فيسبوك تويتر
cheztaz.com

الطبخ المنزلي الياباني - ما وراء السوشي

تم النشر في مايو 9, 2023 بواسطة Christopher Armstrong

بشكل عام ، فإن الشعب الياباني يتمتعون بصحة جيدة ويعيشون لفترة أطول من بعض الثقافة الأخرى على الأرض. كيف يأتي هذا؟ يعزوها الكثير من الناس إلى كيفية تناولهم. ولكن إذا شعرت أن جميع الأشخاص اليابانيين يأكلون هو السوشي ، فلن تكون أكثر خطأ. الطبخ المنزلي الياباني سهل وصحي ولذيذ. على الرغم من أن بعض المكونات قد تبدو غريبة ومخيفة ، إلا أن يكون واثقًا من أن أي شخص يمكنه طهي وجبات يابانية رائعة بسهولة.

السوشي عادة ما يكون النوع الأكثر شعبية من الأطعمة اليابانية ، ويستمتع به في جميع أنحاء العالم. قد تلاحظ أن السوشي يملأ تمامًا ، كما أنك تتناول عادةً أقل مما تتناول وجبة على الطراز الغربي ، مثل الهامبرغر. حقائق عن السوشي التي تعني أنها تعبئة ومرضية جدًا؟ يمكن أن يكون الحل الأرز.

من الواضح أن الأرز عنصر أساسي في أي وجبة يابانية. سواء تم تقديمه كطبق جانبي أو بالإضافة إلى مدخل ساذج ، فستحتاج إلى الكثير من الأرز المتاح بسهولة. على الرغم من أن أرز الحبوب الطويلة البيضاء هو الأكثر شعبية ، إلا أنه يمكنك دائمًا اختيار الأرز البني الأكثر صحة. في أي حال ، قد ترغب في التفكير في الاستثمار في طباخ الأرز. يمكن أن تكلف طهي الأرز من 30 دولارًا إلى مجموعة كبيرة من الدولارات ، فيما يتعلق بالجودة والجودة. إذا كنت تتوقع تناول الكثير من الأرز ، فمن المحتمل أن يكون هذا يستحق الاستثمار. أنت مضمون تقريبًا الأرز المثالي في كل مرة.

هل سبق لك أن تحملت حساء ميسو في مطعم السوشي الذي اخترته؟ يتم تصنيع حساء ميسو من عدة مكونات ، واحدة هي معجون ميسو ، تم إنشاؤه من فول الصويا المخمر. يأتي ميسو إما باللون الأحمر أو الأصفر ، سواء كان له نكهات مميزة وغنية. ليس فقط من أجل الحساء ، يمكنك تضمين ميسو على أي شيء تقريبًا من تقلب الخضار إلى ماء مالح لحوم البقر. وميسو ليس فقط للطهي الياباني أيضًا. بمجرد حصولك على النكهات المبهجة لـ MISO ، ستضيفها إلى وجباتك!

إذا كنت لا تحب السمك ، فمن المؤكد أنك تعتقد أن الطهي الياباني ليس لك. في حين أن الأسماك من الواضح أنها منطقة هائلة من النظام الغذائي الياباني ، إلا أنها لا تعني عمومًا أن هذا كل ما يأكلونه. الدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير خيارات شائعة ، وكذلك التوفو والبيض. إن اللحوم التي تغلي في الصلصات مثل Teriyaki ، في مقلاة أو مقلاة عميقة محبوس. يمكنك تقديم هذه الأطباق على الأرز أو المعكرونة مثل سوبا. هذا خيار لذيذ للغاية وصحي للأطعمة المقلية التي يتناولها الكثير من الناس بشكل متكرر.

إذا كنت تفكر في الطهي الياباني في المنزل ، فهناك العديد من الوصفات الرائعة على الويب التي ستساعدك في عرضك من خلال عدة أنواع من المكونات وطرق الطهي. إذا كنت تشتري تغييرًا صحيًا ولذيذًا إلى نظامك الغذائي اليومي ، ففكر في تجربة بعض الوجبات اليابانية. قبل وقت طويل ، ستستمتع بعدد من الأطعمة الرائعة التي ترعى جسمك والروح.

Japanese Home Cooking – Beyond Sushi

In general, japan people are incredibly healthy and live longer than some other culture on earth. How come this? Many people attribute it to just how they eat. But if you feel that all Japanese people eat is sushi you couldn’t become more wrong. Japanese home cooking is easy, healthy, and delicious. Although some of the ingredients may seem to be exotic and intimidating, be confident that anyone can cook wonderful delightful Japanese meals easily.

Sushi is typically the most popular kind of Japanese food, enjoyed across the world. You may observe that sushi is quite filling, and you also typically eat less than you’ll a far more Western style meal, like a hamburger. The facts about sushi that means it is so filling and satisfying? The solution could be rice.

Rice is obviously a staple of any Japanese meal. Whether it’s served as a side dish or plus a saucier entrĂ©e, you are going to need plenty of rice readily available. While white long grain rice is most popular, you can always opt for much healthier brown rice. In any event, you may even want to consider investing in a rice cooker. Rice cookers can cost from $30 to a huge selection of dollars, with regards to the make and quality. If you anticipate eating plenty of rice this will probably be worth the investment. You’re virtually guaranteed perfect rice each time.

Have you ever endured miso soup at your selected sushi restaurant? Miso soup is manufactured out of several ingredients, one which is miso paste, created from fermented soybeans. Miso comes as either red or yellow, both having distinct and rich flavors. Not only for soup, you can include miso to almost anything from a veggie stir fry to a marinade for beef. And miso is not only for Japanese cooking either. Once you have the delightful flavors of miso you will be adding it to your meals!

If you dislike fish, you almost certainly think Japanese cooking isn’t for you. While fish is obviously an enormous area of the Japanese diet, it generally does not mean that’s all they eat. Chicken, beef, and pork are popular choices, as well as tofu and eggs. Simmering meats in sauces such as teriyaki, in a wok or deep skillet is a well liked. You could serve these dishes over rice or noodles such as soba. That is a very tasty and healthy option to fried foods that lots of folks eat frequently.

If you’re considering Japanese home cooking there are many great recipes on the web that will help show you through the several types of ingredients and cooking methods. If you are buying healthy and flavorful change to your daily diet, consider trying a few Japanese meals. Before very long you will be enjoying a number of delightful foods that nurture your body and the soul.