فيسبوك تويتر
cheztaz.com

بطاقة شعار: ماء

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ ماء

خيارات المشروبات الصحية

تم النشر في ديسمبر 16, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
لقد تم بالفعل تعرّض المزايا الصحية لمستخلص الشاي الأخضر في وسائل الإعلام مؤخرًا.على الرغم من حقيقة أن المطالبات قد تكون مبالغ فيها ، إذا كان من المحتمل أن تشرب الكثير من أي مشروب بصرف النظر عن الماء ، فمن المرجح أن يكون الشاي أفضل خيارك...

أصول ورقة الشاي المتواضعة

تم النشر في مايو 13, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
بناءً على الخرافات الأسطورية ، هناك الكثير من قصص أصل الشاي.الأول يأتي من أكثر من 4500 عام.كان الإمبراطور الصيني الثاني تشن سونغ (حوالي 2737-2697 قبل الميلاد) يجلس تحت شجرة بينما كان خادمه يغلي بعض الماء.سقطت ورقة من الشجرة أعلاه في الماء المغلي وحاول تشن سونغ المشروب واستمتعت بها...

أخطاء عند شراء المأكولات البحرية

تم النشر في شهر فبراير 17, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
عندما تذهب لشراء الأسماك الكاملة الطازجة ، لا تشتريها إذا لم تكن مظهر الأسماك لامعة ومشرقة ، فالقاليم ليست سليمة وتتمسك بالجلد.إذا تحولت العيون إلى اللون الوردي والموحلة والغارقة ، إلا بأسماك العيون الصغيرة مثل سمك السلمون...

لماذا بوب كورن بوبس

تم النشر في ديسمبر 25, 2021 بواسطة Christopher Armstrong
يمكن إرجاع ذرة البوب ​​إلى الوراء في عام 1500.في عام 1519 ، حصل كورتيس على أول رؤية له من الفشار عندما غزو المكسيك وتواصل مع الأزتيك.كان الفشار طعامًا مهمًا لهنود الأزتك ، الذين استخدموا أيضًا الفشار كزخرفة لأغطية الرأس الاحتفالية والقلائد والزخارف على تماثيل الآلهة ، بما في ذلك Tlaloc ، إله المطر والخصوبة...

Tag: water

Healthful Beverage Choices

The health advantages of green tea extract have already been trumpeted in the media recently. Despite the fact that the claims could be exaggerated, if you are likely to drink a lot of any beverage apart from water, tea is most likely your very best choice. Tea is water...

The Origins of the Humble Tea Leaf

Based on mythological fables, there are lots of stories of the origin of tea. The first one comes from over 4500 years back. The 2nd Chinese Emperor Chen Sung(circa 2737-2697 BC) was sitting under a tree while his servant was boiling some water. A leaf from the tree above...

Why Popcorn Pops

Pop corn can be traced back as the 1500. In 1519, Cortes got his first sight of popcorn when he invaded Mexico and came into contact with the Aztecs. Popcorn was an important food for the Aztec Indians, who also used popcorn as decoration for ceremonial headdresses, necklaces and...