فيسبوك تويتر
cheztaz.com

بطاقة شعار: فاكهة

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ فاكهة

البرتقال

تم النشر في أبريل 6, 2024 بواسطة Christopher Armstrong
بالنسبة للعديد من الأميركيين ، سيكون البرتقال هو الأكثر سخونة لفيتامين C.يستهلك الناس هذه الفاكهة عمومًا عن طريق العصير ، ويمنح جسدهم حوالي 140 ٪ من الجرعة الموصى بها من الفيتامين الأساسي.ومع ذلك ، فإن تناول شرائح اللحوم سيوفر لك فائدة إضافية من الألياف...

فلوريدا أورانج

تم النشر في شهر فبراير 25, 2024 بواسطة Christopher Armstrong
يعتقد الأمريكيون أن بونس دي ليون ورجاله أحضروا البرتقال الأولي إلى فلوريدا في عام 1513.منذ ذلك الوقت ، ازدهرت هاواي إلى ثاني أكبر منتج لزراعة البرتقال على الأرض ، بعد البرازيل في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.على الرغم من أن الاستمتاع بمثابة فاكهة لذيذة ، إلا أن حوالي تسعين في المائة من برتقال فلوريدا اعتادوا على إعداد عصير البرتقال الذي يتم استهلاكه في جميع أنحاء العالم ، مما يعطي عائدًا سنويًا قدره 8 مليارات دولار إلى هاواي...

الطعام الصيني - هل تريد كعكة الحظ مع ذلك؟

تم النشر في يناير 7, 2024 بواسطة Christopher Armstrong
هل تحب الطعام الصيني؟ إذا اخترت ، فأنت لست وحدك-إنه من بين أهم خيارات المأكولات العرقية في السوق.ولكن ، على الرغم من أن ملفات تعريف الارتباط Fortune لذيذة وممتعة ، إلا أنها ليست طعامًا صينيًا حقيقيًا.ما هو المطبخ الصيني التقليدي؟ انها حقا متنوعة لأن البلد كبير...

هدايا غذائية للجميع

تم النشر في ديسمبر 12, 2023 بواسطة Christopher Armstrong
أصبح هناك عدد قليل من الأفراد الذين سيشكون من هدايا الطعام.على الرغم من أن موسم العطلات هو من بين أكثر الأوقات النموذجية التي تتلقاها هدايا الطعام ، فقد يتم منحها في أي وقت من العام بأكمله تقريبًا.من الممكن إحضارهم كهدية شكر مزيد من الشكر للمضيف ، من الممكن تزويدهم بالتقدير بسبب أعمالهم ، وستقدم هدايا الطعام للأصدقاء لمجرد اقتراحهم أن تقدرهم...

ما الذي تبحث عنه في البرتقال الغني بالمغذيات

تم النشر في شهر نوفمبر 11, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
تتضمن البرتقال مجموعة مختارة من العناصر الغذائية التي تشمل أكثر بكثير من مجرد فيتامين C.تحتوي البرتقال على الورقة والألياف ومضادات الأكسدة والبوتاسيوم والسيامين والمغنيسيوم.تشير التقديرات إلى أن One Orange يمكن أن يقدم ما يصل إلى 2/3 لجميع أو أي من المتطلبات اليومية لفيتامين C...

فوائد فاكهة النوني الطازجة

تم النشر في يونيه 16, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
في بولينيزيا ، يتم احتواء فاكهة نوني الناضجة ، بحيث تتحلل وتخمرات.يتم استهلاك عصير العنبر الذي يتشكل فوق الفاكهة المخمرة يوميًا كطب وقائي عام.ولكن في الحضارات الغربية المعاصرة ، يصعب العثور على فاكهة نوني الطازجة.يمكنك محاولة شراء فاكهة نوني جديدة مباشرة من مصنع منتجات الفاكهة نوني ، ولكن سيكون مكلفًا ، لأنه لا يوجد طلب كاف لتشجيع التوزيع المنتظم...

احذر من عمليات الاحتيال على فاكهة النوني

تم النشر في مايو 20, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
تعرضت شركات التسويق متعددة المستويات حريقًا كبيرًا في التسعينيات وأوائل عام 2000 للسماح لبائعوها بالمطالبة بخصائص علاج نوني.أصدرت المنظمات الحكومية مثل إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ، والإدارة الوطنية للأغذية في فنلندا ، والعديد من المنظمات الأخرى تحذيرات لهؤلاء البائعين ، مما أجبرهم على نشر إخلاء المسئولية حول منتجاتهم...

Tag: fruit

Oranges

For numerous Americans, oranges will be the hottest source for vitamin C. People generally consume this fruit by means of juice, gives their body around 140% of the recommended dosage of the fundamental vitamin. However, eating the meaty segments will provide you with the added benefit of fiber. Doctors...

Florida Oranges

Americans think that Ponce de Leon and his men brought the initial orange to Florida in 1513. Since that time, hawaii has bloomed in to the second-largest orange growing producer on earth, after Brazil in SOUTH USA. Although enjoyed as a delicious fruit, around ninety percent of Florida oranges...

Chinese Food – Do You Want a Fortune Cookie With That?

Do you like Chinese food? Should you choose, you aren’t alone-it is among the hottest ethnic cuisine choices on the market. But, while fortune cookies are delicious and fun, they’re not real Chinese food. What’s traditional Chinese cuisine? It really is as varied because the country is big. Every...

Food Gifts for Everyone

There have become few individuals who will complain about food gifts. Even though holiday season is among the most typical times that food gifts receive, they may be given anytime of the entire year for just about any reason. It is possible to bring them as a many thanks...

What to Look for in Nutrient Rich Oranges

Oranges include a selection of nutrients that encompass a lot more than just Vitamin C. Oranges contain foliate, fiber, antioxidants, potassium, thiamin calcium and magnesium. It’s estimated that one orange can offer just as much as 2/3 to all or any of the daily requirements of Vitamin C. Oranges...

The Benefits of Fresh Noni Fruit

In Polynesia, ripe noni fruit is contained, so that it decomposes and ferments. The amber juice that forms on top of the fermented fruit is consumed daily as a general preventative medicine. But in contemporary Western civilizations, fresh noni fruit is hard to find. You could attempt to purchase...

Beware of Noni Fruit Scams

Multi-level marketing companies came under a great deal of fire in the 1990’s and early 2000’s for allowing its vendors to claim cure-all properties for noni. Governmental organizations such as the Food and Drug Administration in the United States, the National Food Administration in Finland, and many others have...