فيسبوك تويتر
cheztaz.com

بطاقة شعار: أخضر

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ أخضر

الشاي الذي يشفي

تم النشر في ديسمبر 18, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
شرب الشاي - يظهر الأبحاث أنه يصبح نشاطًا صحيًا ، لأن الشاي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة السرطان وأيضًا النمو الأكبر سناً.فيتامين C ، داخل بعض الشاي ، يساعد في محاربة الأمراض ونزلات البرد.تحتوي بعض الشاي على الهواتف الهوات المتحدة ، والتي تقوي الأسنان عن طريق تقليل البلاك ، بالإضافة إلى أنها تساعد في الهضم عن طريق زيادة تدفق العصائر الهضمية في المعدة...

خيارات المشروبات الصحية

تم النشر في اكتوبر 16, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
لقد تم بالفعل تعرّض المزايا الصحية لمستخلص الشاي الأخضر في وسائل الإعلام مؤخرًا.على الرغم من حقيقة أن المطالبات قد تكون مبالغ فيها ، إذا كان من المحتمل أن تشرب الكثير من أي مشروب بصرف النظر عن الماء ، فمن المرجح أن يكون الشاي أفضل خيارك...

إحدى عشرة فائدة للشاي الأخضر

تم النشر في يناير 16, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
من المعروف أن الشاي الأخضر يقدم 10-40 ملغ من البوليفينول وله نشاط مضاد للأكسدة أكبر من وجبة من البروكلي أو السبانخ أو الجزر أو الفراولة.تشير الدراسات إلى أن الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة ، والبوليفينول ، والثانين ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المعادن والفيتامينات...

أخطاء عند شراء المأكولات البحرية

تم النشر في ديسمبر 17, 2021 بواسطة Christopher Armstrong
عندما تذهب لشراء الأسماك الكاملة الطازجة ، لا تشتريها إذا لم تكن مظهر الأسماك لامعة ومشرقة ، فالقاليم ليست سليمة وتتمسك بالجلد.إذا تحولت العيون إلى اللون الوردي والموحلة والغارقة ، إلا بأسماك العيون الصغيرة مثل سمك السلمون...

الجزر: 40 سعرة حرارية

تم النشر في شهر نوفمبر 2, 2021 بواسطة Christopher Armstrong
الجزر هي مصدر رائع لفيتامين أ ؛ يمكن للجزرة المتوسطة أن توفر ضعف القيمة الموصى بها اليومية.منخفضة في الدهون ، خالية من الكوليسترول والمنخفض في الجزر الصوديوم تجعل وجبة خفيفة ممتازة وإضافة صحية للوجبات.يمكن بسهولة أن تتذمر السلطات مع شرائح الجزر التي تم تصنيعها بواسطة الجزر الجاف النظيف باستخدام قشرة البطاطس...

أنواع مختلفة من الزيتون

تم النشر في سبتمبر 14, 2021 بواسطة Christopher Armstrong
تتوفر أصناف الزيتون الذواقة على نطاق واسع وتأتي في مجموعة من النكهات.فيما يلي عشرة فقط من أنواع الزيتون الأكثر شيوعًا ووصفًا موجزًا ​​لكل منهما.الزيتون الخضراء مع الأعشاب دي بروفانس: يعد هذا الزيتون النابض بالحيوية النابض بالحيوية مباراة رائعة مع الأسماك وفي وصفات تدعو إلى توابل حلوة...

Tag: green

Teas That Heal

Drinking tea — research shows it to become a healthy activity, because tea contains antioxidants that help fight cancer and also slow growing older. Vitamin C, within some teas, helps fight illnesses and colds. Some teas contain polyphones, which strengthen teeth by reducing plaque and in addition help aid...

Healthful Beverage Choices

The health advantages of green tea extract have already been trumpeted in the media recently. Despite the fact that the claims could be exaggerated, if you are likely to drink a lot of any beverage apart from water, tea is most likely your very best choice. Tea is water...

Eleven Benefits of Green Tea

Green tea is known to offer 10-40mg of polyphenols and has antioxidant activity greater than a serving of broccoli, spinach, carrots, or strawberries. Studies indicate that green tea contains antioxidants, polyphenols, theanine, in addition to a huge array of minerals and vitamins. Green tea is definitely great for your...

Carrots: A 40 Calorie Treat

Carrots are a terrific source of vitamin A; one medium carrot can provide twice the daily recommended value. Low in fat, cholesterol free and low in sodium carrots make for a excellent snack and healthful addition to meals. Salads can readily be garnished with carrot strips made by pealing...

Different Types of Olives

Gourmet olive varieties are widely available and come in a range of flavors. Here are just ten of the more common kinds of olives and a brief description of each. Green olives with herbs de Provence: This vibrant citrus flavored olive is a fantastic match with fish and in...