فيسبوك تويتر
cheztaz.com

بطاقة شعار: أوراق

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ أوراق

الشاي الذي يشفي

تم النشر في يناير 18, 2023 بواسطة Christopher Armstrong
شرب الشاي - يظهر الأبحاث أنه يصبح نشاطًا صحيًا ، لأن الشاي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة السرطان وأيضًا النمو الأكبر سناً.فيتامين C ، داخل بعض الشاي ، يساعد في محاربة الأمراض ونزلات البرد.تحتوي بعض الشاي على الهواتف الهوات المتحدة ، والتي تقوي الأسنان عن طريق تقليل البلاك ، بالإضافة إلى أنها تساعد في الهضم عن طريق زيادة تدفق العصائر الهضمية في المعدة...

خيارات المشروبات الصحية

تم النشر في شهر نوفمبر 16, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
لقد تم بالفعل تعرّض المزايا الصحية لمستخلص الشاي الأخضر في وسائل الإعلام مؤخرًا.على الرغم من حقيقة أن المطالبات قد تكون مبالغ فيها ، إذا كان من المحتمل أن تشرب الكثير من أي مشروب بصرف النظر عن الماء ، فمن المرجح أن يكون الشاي أفضل خيارك...

أصول ورقة الشاي المتواضعة

تم النشر في أبريل 13, 2022 بواسطة Christopher Armstrong
بناءً على الخرافات الأسطورية ، هناك الكثير من قصص أصل الشاي.الأول يأتي من أكثر من 4500 عام.كان الإمبراطور الصيني الثاني تشن سونغ (حوالي 2737-2697 قبل الميلاد) يجلس تحت شجرة بينما كان خادمه يغلي بعض الماء.سقطت ورقة من الشجرة أعلاه في الماء المغلي وحاول تشن سونغ المشروب واستمتعت بها...

Tag: leaves

Teas That Heal

Drinking tea — research shows it to become a healthy activity, because tea contains antioxidants that help fight cancer and also slow growing older. Vitamin C, within some teas, helps fight illnesses and colds. Some teas contain polyphones, which strengthen teeth by reducing plaque and in addition help aid...

Healthful Beverage Choices

The health advantages of green tea extract have already been trumpeted in the media recently. Despite the fact that the claims could be exaggerated, if you are likely to drink a lot of any beverage apart from water, tea is most likely your very best choice. Tea is water...

The Origins of the Humble Tea Leaf

Based on mythological fables, there are lots of stories of the origin of tea. The first one comes from over 4500 years back. The 2nd Chinese Emperor Chen Sung(circa 2737-2697 BC) was sitting under a tree while his servant was boiling some water. A leaf from the tree above...