فيسبوك تويتر
cheztaz.com

فلوريدا أورانج

تم النشر في يمشي 25, 2024 بواسطة Christopher Armstrong

يعتقد الأمريكيون أن بونس دي ليون ورجاله أحضروا البرتقال الأولي إلى فلوريدا في عام 1513. منذ ذلك الوقت ، ازدهرت هاواي إلى ثاني أكبر منتج لزراعة البرتقال على الأرض ، بعد البرازيل في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية. على الرغم من أن الاستمتاع بمثابة فاكهة لذيذة ، إلا أن حوالي تسعين في المائة من برتقال فلوريدا اعتادوا على إعداد عصير البرتقال الذي يتم استهلاكه في جميع أنحاء العالم ، مما يعطي عائدًا سنويًا قدره 8 مليارات دولار إلى هاواي. امسك برتقالي في فلوريدا في يدك وقد تدرك أنه أثقل حقًا مقارنة بالبرتقال الأخرى التي تزرع خارج ولايتك. هذا إلى حد كبير بسبب محتوى العصير العالي وقشر رفيع بشكل لا يصدق.

عادة لا يختار المزارعون الثمار من الأشجار حتى تنضج. إذا تم انتزاعه الخام ، فلن تنضج الفاكهة أكثر. ومن المثير للاهتمام ، أن البرتقال النمو على الجانب الجنوبي من شجرة برتقالية طعم أحلى من تلك الموجودة في أي مكان آخر تقريبًا. ستوفر لك الفاكهة التي تنمو على الجانب الشمالي من الشجرة فاكهة خالية من الصوديوم ولكن لا طعم لها. يوصي الأطباء بشدة بتضمين هذه البرتقال في ما تأكله ، حيث يتم تحميل برتقال فلوريدا بالمعادن المهمة مثل البوتاسيوم والكالسيوم والفولات والثيامين والنياسين وفيتامين B6 والفوسفور والمغنيسيوم والنحاس. ستوفر لك الفاكهة المتوسطة الحجم سبعين سعرة فقط ، وخالية من الدهون والصوديوم. علاوة على ذلك ، يمكن أن يوفر لك مضادات الأكسدة ، من فيتامين C في الفاكهة. تساعدك مضادات الأكسدة على الحفاظ على شبابك وتعزيز قدرتك على مكافحة المرض.

سيؤدي تخزين البرتقال في كيس بلاستيكي إلى تدهور مستوى الفاكهة. في عدم وجود الهواء ، تتطور الرطوبة بين قشرة الخاص بك والحاوية البلاستيكية ، مما يؤدي إلى نمو القالب القبيح والضار. من الناحية المثالية ، يجب تخزين الحمضيات الخاصة بك عند درجة حرارة تتراوح بين 35 و 50 درجة ، مما يضمن أن يظل جديدًا في الشهر وسيحتفظ بذوقه الأصلي.

Florida Oranges

Americans think that Ponce de Leon and his men brought the initial orange to Florida in 1513. Since that time, hawaii has bloomed in to the second-largest orange growing producer on earth, after Brazil in SOUTH USA. Although enjoyed as a delicious fruit, around ninety percent of Florida oranges are accustomed to prepare orange juice that is consumed around the globe, giving an annual return of $8 billion to hawaii. Hold a Florida orange in your hand and you may realize it really is heavier compared to the other oranges grown beyond your state. That is largely because of the high juice content and incredibly thin peel.

Growers usually do not select the fruits from the trees until they’re ripe. If plucked raw, the fruit won’t ripen further. Interestingly, the oranges growing on the south side of an orange tree tastes sweeter than those in virtually any other location. Fruit growing on the north side of the tree will provide you with sodium-free but tasteless fruit. Doctors heavily recommend including these oranges in what you eat, as Florida oranges are loaded with important minerals like potassium, calcium, folate, thiamin, niacin, vitamin B6, phosphorous, magnesium and copper. A medium-sized fruit will provide you with only seventy calories, and is fat- and sodium-free. Moreover, this can offer you antioxidants, from the vitamin C in the fruit. Antioxidants assist you to retain your youthfulness and enhance your disease fighting capability.

Storing your oranges in a plastic bag will deteriorate the standard of the fruit. In the lack of air, moisture develops between your rind and the plastic container, resulting in unsightly and harmful mold growth. Ideally, your citrus ought to be stored at a temperature between 35 -50 degrees, that will ensure it remains fresh for per month and will retain its original sweet taste.