فيسبوك تويتر
cheztaz.com

أخطاء عند شراء المأكولات البحرية

تم النشر في ديسمبر 17, 2021 بواسطة Christopher Armstrong

عندما تذهب لشراء الأسماك الكاملة الطازجة ، لا تشتريها إذا لم تكن مظهر الأسماك لامعة ومشرقة ، فالقاليم ليست سليمة وتتمسك بالجلد. إذا تحولت العيون إلى اللون الوردي والموحلة والغارقة ، إلا بأسماك العيون الصغيرة مثل سمك السلمون. لا ينبغي أن يكون لدى الخياشيم أي نوع من طلاء الوحل أو أن تكون خضراء أو بنية اللون. لا ينبغي أن يكون للأسماك رائحة مريب.

عندما تشتري الأسماك الكاملة الطازجة ، يجب أن تكون مشرقة ولامعة ، ويجب أن تكون غالبية المقاييس كاملة والالتزام بالجلد. كل سمكة لها علامات وألوان تتلاشى وتكون أقل وضوحًا لأن الأسماك تفقد نضارها. يجب أن تكون العيون مشرقة وواضحة وكاملة وأحيانًا تبرز على أساس الأنواع. يتلاشى لون الخياشيم مع مرور الوقت ، ويتحول من اللون الأحمر الفاتح إلى اللون الوردي والرمادي وإلى لون أخضر أو ​​بني بحيث يكون اللون الأحمر الأكثر إشراقًا أكثر انتعاشًا. الأسماك الطازجة لن يكون لها أي رائحة تقريبًا بأي شكل من الأشكال ، تحدث الرائحة السمكية مع مرور الوقت.

عند شراء خيوط الأسماك الطازجة وشرائح اللحم لا تشتري إذا كانت الرائحة السمكية قوية ، فهناك علامات على اللون البني أو التجفيف حول حواف الشعيرات ، إذا لم يكن الغلاف البلاستيكي ضيقًا ، فهذا إذا كان هناك أطنان من المسافة بين الأسماك وال التفاف ، وإذا كان هناك سائل في العبوة.

يجب أن تكون رائحة الأسماك الطازجة ورائحة شرائح اللحم معتدلة. يجب أن يكون الجسد رطبًا ، ثابتًا ، مرنًا وله مظهر جديد.

عند شراء المأكولات البحرية المجمدة ، لا تشتري إذا لم يتم تجميدها صلبة ، إذا كان هناك أي تلون أو أي نوع من التجفيف الذي قد يعني حرق التجميد ، إذا كانت هناك رائحة. لا تشتري أي منتج أسماك متجمد يحتوي على بلورات جليدية أو بقع مائية.

يجب شراء الأسماك المجمدة فقط إذا تم تجميدها الصلبة وإذا لم يكن هناك أي تلون على الإطلاق ، وإذا كان هناك رائحة يجب أن تكون معتدلة وطازجة. يجب أن يكون الغلاف دليلًا رطبًا وبخارًا ويجب أن يتناسب حول أسماكك عن كثب ولا يتضرر بأي نوع. إذا رأيت بقع مائية أو بلورات جليدية ، فقد تم إعادة تجميد الأسماك. ابحث دائمًا عن تاريخ انتهاء الصلاحية.

عندما تشتري أي منتج أسماك طازج من الواضح أنه أفضل. عندما تشتري حديثًا المجمد مع الفرد الذي يتحكم في الأسماك وتعلم كيف تم تجميد الأسماك. إذا كان "Flash Frozen" يمكن أن يكون أفضل من الجديد. سيوفر الوقت الذي يستغرقه الحصول على المأكولات البحرية الطازجة إلى متجرك وقت الأسماك. Flash Frozen هو عندما يتم تجميد الأسماك في غضون بضع ساعات فقط من الحصاد لضمان الجودة التي يمكنك شراؤها.

Mistakes When Buying Seafood

When you go to purchase fresh whole fish don’t buy it if the look of the fish isn’t shiny and bright, scales aren’t intact and stick to the skin. If the eyes have turned pink, muddy and sunken, except with little eyes fish such as salmon. Gills should have no sort of slime coating or be green or brown in colour. Fish shouldn’t have a fishy odor.

When you buy fresh whole fish it ought to be bright, shiny, and the majority of the scales must be complete and adhere closely to the skin. Each fish has markings and colours that will fade and be less pronounced as the fish loses its freshness. The eyes should be bright, clear, and complete and occasionally protrude based on the species. The colour of the gills fade over time, turning from bright red to pink, grey and into a green or brown color so the brighter red the more refreshing. Fish that’s fresh will have almost no odor in any way, the fishy odor happens over time.
When buying fresh fish filets and steaks don’t buying if the fishy odor is strong, there are signs of browning or drying around the edges of the filets, if plastic wrap isn’t tight, it if there’s tons of distance between the fish and the wrap, and if there is a liquid in the packaging.

Fresh fish filets and steaks odor ought to be mild and fresh. The flesh should be moist, firm, elastic and have a fresh cut look.

When you purchase frozen seafood do not purchase if it’s not frozen solid, if there is any discoloration or any sort of drying that may mean freezer burn, if there’s an odor. Do not purchase any frozen fish product that has ice crystals or water stains.

Frozen fish should only be bought if it’s frozen solid and if there’s absolutely no discoloration and if there’s an odor it ought to be mild and fresh. The wrap should be moist and vapor proof and should fit around your fish closely and not damaged in any kind. If you see water stains or ice crystals, the fish has been re-frozen. Always look for an expiration date.

When you’re buying any fish product fresher is obviously better. When you buy frozen talk with the individual that’s in control of the fish and learn how the fish was frozen. If it had been”flash frozen” it could actually be better than new. The time it takes to get fresh seafood to your shop will provide the fish time to age. Flash frozen is when the fish is frozen within only a couple hours of harvesting to ensure the quality which you can purchase.