فيسبوك تويتر
cheztaz.com

ما الذي تبحث عنه في البرتقال الغني بالمغذيات

تم النشر في شهر نوفمبر 11, 2022 بواسطة Christopher Armstrong

تتضمن البرتقال مجموعة مختارة من العناصر الغذائية التي تشمل أكثر بكثير من مجرد فيتامين C. تحتوي البرتقال على الورقة والألياف ومضادات الأكسدة والبوتاسيوم والسيامين والمغنيسيوم. تشير التقديرات إلى أن One Orange يمكن أن يقدم ما يصل إلى 2/3 لجميع أو أي من المتطلبات اليومية لفيتامين C.

البرتقال هو هذا النوع من شجرة الفاكهة متعددة الاستخدامات التي يزرع دائمة الخضرة على نطاق واسع في فلوريدا وأريزونا وكاليفورنيا. الأشجار البرتقالية متوفرة في بساتين برتقالية حلوة ولكن بالإضافة إلى ذلك ضمن خطة المناظر الطبيعية القياسية. الاختيار المرير القلبية من شجرة البرتقال عادة ما يكون في تصميم المناظر الطبيعية.

كونك ثالثًا في ثالث أهم فاكهة العائد ، ثم التفاح والموز ليس هو البرتقال يدعو الشهرة فقط. أزهار البرتقال حلوة بشكل عام وغالبًا ما توجد رائحة في كولونيا والعطور والصابون.

عند شراء Oranges ، ابحث عن البرتقال المستدير الثابت الذي يبدو ثقيلًا لحجمه. يمكن أن يكون هذا الثقل مؤشرا على أن البرتقال مليء بالعصير.

بعض الأخضر في البرتقال يمكن أن يكون مقبول. عندما يتم ترك البرتقال على الشجرة لتنضج ، يمكنهم امتصاص بعض الكلوروفيل المستخدمة من قبل الشجرة. هذا يمكن أن يعزز فقط حلاوة البرتقال.

بعد الحصول على Oranges إلى المنزل ، قد يتم الاحتفاظ بها إما في الثلاجة أو على المنضدة. يمكن أن تبقى البرتقال على ما يرام لمدة أربعة عشر يومًا. تجنب الرطوبة الإضافية عند تخزين البرتقال لا تخزن البرتقال أبدًا في أكياس بلاستيكية لأن هذا سيشجع نمو العفن.

What to Look for in Nutrient Rich Oranges

Oranges include a selection of nutrients that encompass a lot more than just Vitamin C. Oranges contain foliate, fiber, antioxidants, potassium, thiamin calcium and magnesium. It’s estimated that one orange can offer just as much as 2/3 to all or any of the daily requirements of Vitamin C.

Oranges are this type of versatile fruit tree that evergreen is widely grown in Florida, Arizona and California. Orange trees are available in not merely sweet orange groves but additionally within a standard landscaping plan. The hearty bitter selection of orange tree is commonly within landscaping design.

Being america third hottest fruit yielding and then apples and bananas isn’t the oranges only claim to fame. Orange blossoms are pungently sweet and the scent is often found in colognes, perfumes and soaps.

When buying oranges search for firm round oranges that seem heavy for there size. This heaviness can be an indication that the orange is filled with juice.

Some green in oranges could be acceptable. When oranges are left on the tree to ripen they could uptake a few of the chlorophyll utilized by the tree. This can only fortify the sweetness of the orange.

After you obtain your oranges home they may be kept in either the refrigerator or on the counter. Oranges could keep well for fourteen days. Avoid extra moisture when storing oranges never store oranges in plastic bags because of this will encourage growth of mold.